10% خصم Innova10 Click to copy عند استخدام كوبون خصم على التوصيل تطبق الشروط والاحكام
50٪ خصم

ألبا بوتانيكا لوشن شمس برونزي ١١٣ جم

متوفر
SKU
1000905
Special Price 40.25 ر.س. 80.50 ر.س.
اء, بنزوات الألكيل c12-15, جلسيرين, أوليوسومات العصفر (كارثاموس تينكتوريس), ثنائي هيدروكسي أسيتون, ثنائي الميثيكون, كحول السيتيريل, إيزوبروبيل بالميتات, حمض الشمع, ستيرات الجليسيريل ذاتية الاستحلاب, كحول سيتيلي, زيت زبدة الشيا (بوتيرو سبيرموم باركي), زيت قشور البرتقال (سيتروس أورانتوم دولسيس), زيت قشور الجريب فروت، وزيت اللوز الحلو, خلاصة زهرة بكورية طبية (كاليندولا المخزنية)1, مستخلص أوراق الكاميليا الصينية, خلاصة زهور البابونج الألماني (كاموميلا ريكوتيتا)1, مستخلص جذور القنفذية الأرجوانية, خلاصة أوراق الجنكة بيلوبا, بالميتات الأسكوربيل, أليل كابروات, دهون الكابريليك/الكابريك الثلاثية, سيتيث-20, حمض السيتريك, إيريثرولوز, خلات الإيثيل, أسيتات هكسيل, خلات الأيزو أميل, حمض اللاكتيك, سترات الصوديوم, ستيريث-20, فانيلين, صمغ زنتان, كحول1, فينوكسي إيثانول, سوربات البوتاسيوم, بنزوات الصوديوم, أميل سينامال, كحول بنزيلي, جيرانيول, ليمونين, لينالول. 1مكون عضوي معتمد

سمير ذهبي بدون شمس نباتي وصُنع بدون إيذاء أي حيوانات لا يسبب التلطيخ نتائج بمظهر طبيعي ترطيب نباتي، وتسمير ذاتي بدون ملمس دهني غير مختبر على الحيوانات خالٍ من العطور الصناعية، أو النكهات الصناعية، أو البارابينات، أو الفثالات، أو الكبريتات مكونات نباتية 100% حاصل على شهادة Leaping Bunny Hain Celestial™ منتج تسمير بدون شمس مرطب نباتيًا يمنح ترطيبًا فائقًا. تركيبة سهلة الاستخدام لا تسبب التلطيخ تُمتص بسرعة للحصول على تسمير طبيعي في أقل من 3 ساعات.

يوضع اللوشن على البشرة الجافة النظيفة والمقشرة للحصول على أفضل النتائج. يستخدم بقلة بجانب خط الشعر والركب والاكواع والكاحلين. تجنبي منطقة العينين. تغسل اليدان بالماء والصابون بعد الاستخدام مباشرة. اسمح للمنتج بأن يجف حتى 15 دقيقة. للحصول على لون أكثر سمرة، انتظر حتى 3 ساعات واستخدم من جديد. يمكن أن يترك بقعاً على بعض أنواع الأقمشة. للحصول على أفضل النتائج، تفادى الاستحمام أو السباحة أو التمرين لمدة 3 ساعات بعد الاستخدام.

يخزن في درجة حرارة أقل من ٣٠ درجة مئوية ، بعيدا عن الأطفال.
كتابة مراجعتك
انت تقيم:ألبا بوتانيكا لوشن شمس برونزي ١١٣ جم
ألبا بوتانيكا لوشن شمس برونزي ١١٣ جم