10% خصم Innova10 Click to copy عند استخدام كوبون خصم على التوصيل تطبق الشروط والاحكام
50٪ خصم

ألبا بوتانيكا لوشن واقي شمس باللافندر SPF 45 ١١٣ جم

متوفر
SKU
1000900
Special Price 34.50 ر.س. 69.00 ر.س.
حقائق عن الدواء المكون الفعال الغرض أفوبينزون 3.0% واقٍ من الشمس هوموسالات 10.0% واقٍ من الشمس أوكتوكريلين 10.0% واقٍ من الشمس ساليسيلات الأوكتيل 5.0% واقٍ من الشمس مكونات غير فعالة: أكوا (ماء)، سيتيل الكحول، جلسيرين، سيترات جليسريل ذاتي الاستحلاب، ثنائي الميثيكون، ثلاثي جليسريد الكابريليك/ الكابريك، vp/كوبوليمر هيكساديسين، زيت قشور البرتقال (سيتراس أورانتيوم دولتشيوس)،زيت الخزامى (لافاندولا أنجوستيفوليا)، زيت هيبريدا لافاندولا، زيت بلسم بيرو (مايروكسيلون بيرايراي)، زيت أوراق أكليل الجبل (روزمارينوس اوفيسناليس)، عصارة أوراق صبار الباربادنسيس*، مستخلص زهرة الآذريون المخزنية*، مستخلص أوراق الكاميليا الصينية*،مستخلص زهور البابونج الألماني (كاموميليا ريكوتيتا)*، مستخلص نبات القنفذية رفيعة الأوراق (إشيناسيا أنجستيفوليا)*، مستخلص أوراق الجنكة بيلوبا، مستخلص زهرة الخزامى (لافاندولا أنجوستيفوليا)*، مستخلص جذور الجنسنغ باناكس، خلات التوكوفيرول، كحول*، كحول السيتريل، أوليفات السيتريل، حمض الستريك، متعدد السوربات 60، كلوريد الصوديوم، جلوتامات ستيرول الصوديوم، أوليفات سوربيتان، فانيلين، صمغ الزانثان، كحول كحول البنزيل، سوربات البوتاسيوم، بنزوات الصوديوم، ليمونين، لينالول. *مكونات عضوية معتمدة خال من المكونات النشطة لواقي الشمس التي قد تضر الشعب المرجانية. خالٍ من: الجلوتين، أو الاختبارات على الحيوانات، أو الألوان الصناعية، أو العطور الصناعية، أو البارابينات، أو الفثالات أو الكبريتات الضارة.

أوصت به مؤسسة سرطان الجلد فعال معامل حماية من الشمس 45 واسع الطيف مقاوم للماء (80 دقيقة) لا يسبب أذى للشعب المرجانية قابل للتحلل الحيوي لا يحتوي على أوكسي بنزون، أو أوكتينوكسات، كما لم يتم اختباره على الحيوانات عطر طبيعي 100% معتمد من Leaping Bunny Hain Celestial مكونات نباتية 100% الاستعمالات: يساعد على الوقاية من حروق الشمس يقلل من خطر الإصابة بسرطان الجلد والشيخوخة المبكرة للجلد التي تسببها الشمس إذا تم استخدامه وفقًا لإرشادات تدابير الوقاية من الشمس الأخرى (انظر الإرشادات).

توضع كمية وفيرة على البشرة قبل 15 دقيقة من التعرض لأشعة الشمس. ضعيه مرة أخرى بعد 80 دقيقة من السباحة أو التعرق، مباشرةً بعد التجفيف بالمنشفة، مع التكرار مرة كل ساعتين على الأقل. الأطفال أقل من 6 أشهر: يُنصح باستشارة الطبيب.

يخزن في درجة حرارة أقل من ٣٠ درجة مئوية ، بعيدا عن الأطفال.
كتابة مراجعتك
انت تقيم:ألبا بوتانيكا لوشن واقي شمس باللافندر SPF 45 ١١٣ جم
ألبا بوتانيكا لوشن واقي شمس باللافندر SPF 45 ١١٣ جم