10% خصم Innova10 Click to copy عند استخدام كوبون خصم على التوصيل تطبق الشروط والاحكام
30٪ خصم

ألبا بوتانيكا EVEN & BRITE سكراب للتفتيح 113 مل

متوفر
SKU
1000892
Special Price 45.08 ر.س. 64.40 ر.س.
ماء, مسحوق قشور الجوز (جوجلانز ريجيا), ستيرات الجليسيريل ذاتية الاستحلاب, جلسيرين, كحول سيتيلي, سكسينات ثنائي الهبتيل, زيت بذور دوار الشمس (هليانثوس أنوس) (1), حجر الخُفاف, زيت بذور نبات الحمحم المخزني(1), زبدة الشيا, زيت قشور البرتقال (سيتروس أورانتوم دولسيس), الزيت الحار (بذر الكتان) (لينام أوزيتاتيزيمم)(1), زيت ثمار النسرين (روزا كانينا), زيت بذور الجوجوبا (سيموندزيا الصينية) (1), خلاصة أزهار قيصوم ألفي الأوراق (أخيليا ميليفوليوم)(1), خلاصة أزهار/أوراق/سيقان قيصوم ألفي الأوراق (أخيليا ميليفوليوم), مستخلص أزهار/أوراق/سيقان الزعتر (الزعتر الشائع), صبار الباربادنسيس, عصارة الأوراق(1), خلاصة ثمار كوكوميس ساتيفوس (الخيار), مستخلص جذور عرق السوس (جليسريزا جلابرا) (1), خلاصة لاميناريا إصبعية, مستخلص زهرة الخبازة البرية, مستخلص أوراق المليسة المخزنية, مستخلص أوراق النعناع الفلفلي (مينثا بيبيريتا), مستخلص زهرة الربيع (بريمولا فيريس), مرشح تخمر ساكارومايسيس, خلاصة أولفا لاكتوكا(1), مستخلص زهور/أوراق/سيقان زهرة الحواشي المخزنية, زيت بذور العنب (فيتيس فينفيرا)(1), حمض الأسكوربيك, أسكوربيل جلوكوسيد, بانثينول, خلات التوكوفيرول, ألانتوين, دهون الكابريليك/الكابريك الثلاثية, كابريلويل جلسيرين/كوبوليمر حمض السيباسيك, حمض السيتريك, بولدين ثنائي الأسيتيل, وإريثريتول, جليسيريل لوريت, هومارين هيدروكلوريد, خلات الليناليل, كحول الفينيثيل, كلوريد الصوديوم, سترات الصوديوم, هيدروكسيد الصوديوم, حمض بيرلوتاميك الصوديوم, جلوتامات ستيرول الصوديوم, حمض الشمع, كحول ستيريلي, سترات ثلاثي الإيثيل, صمغ زنتان, كحول, فينوكسي إيثانول, سوربات البوتاسيوم, بنزوات الصوديوم, أميل سينامال, ليمونين, لينالول. (1)مكون عضوي معتمد.

مختبر من أطباء الجلدية خالٍ من البارابينات، أو الفثالات، أو العطور الصناعية مكونات نباتية 100% معتمد من Leaping Bunny Hain Celestial غير مختبر على الحيوانات، خالٍ من الألوان الصناعية احصلي على الإشراقة! يقاوم المقشر اللطيف البشرة الباهتة الجافة للتمتع ببشرة ناعمة ذات لون موحد. يعزز كل استخدام البشرة من خلال الخلاصات النباتية المحصودة لفوائدها المضادة للأكسدة القوية وتفتيح البشرة..أبلغت أكثر من 96% من مستخدمات هذا المقشر أنه لطيف على البشرة ويمنحها الانتعاش والإشراقة الصحية، ويفتحها*. *ذُكر في دراسة تصور المستهلك

تُدلك كمية صغيرة من المنتج على وجه مبلل بحركات دائرية، مع تجنّب منطقة العينين. يُشطف جيدًا. يُشطف الموزع جيدًا. يُستخدم من مرة إلى 4 مرات في الأسبوع. في حال انسداد الموزع، يُزال من الأنبوب ويُنقع في ماء دافئ ويُنظّف.

يخزن في درجة حرارة أقل من ٣٠ درجة مئوية ، بعيدا عن الأطفال.
كتابة مراجعتك
انت تقيم:ألبا بوتانيكا EVEN & BRITE سكراب للتفتيح 113 مل
ألبا بوتانيكا EVEN & BRITE سكراب للتفتيح 113 مل